الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حكومة نتنياهو تعطي الضوء الأخضر للمرحلة الأخيرة من حرب غزة

حكومة نتنياهو
حكومة نتنياهو

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي منحت القيادة العسكرية الضوء الأخضر للانتقال إلى المرحلة الثالثة من الحرب على قطاع غزة خلال شهر يوليو الجاري.  

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن حكومة الاحتلال الإسرائيلية اتخذت قراراً بالانتقال إلى المرحلة الثالثة من الحرب في قطاع غزة وهو الحرب الأقل عنفاً والأطول في الزمن، وذلك بسبب صفقة التبادل بين الأسرى والمحتجزين، فضلاً عن التوتر القائم على الجبهة الشمالية بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال.

التصعيد بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي

وفي وقت سابق أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن قرب انتهء العملية العسكرية في رفح الفلسطينية وإعلان هزيمة كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، والانتقال إلى التركيز على الجبهة اللبنانية ضد حزب الله اللبناني.

ويسعى جيش الاحتلال الإسرائيلي نحو تقليص قواته في قطاع غزة ورفح الفلسطينية، بهدف التركيز على الجبهة اللبنانية مع حزب الله واحتمالية قيام حرب شاملة في الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط