الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حقيقة سرقة شقة عماد متعب وفاطمة عيد.. ايه الحكاية؟ (فيديو)

عماد متعب
عماد متعب

يبدو أن اليوم هو يوم السرقات العالمي. تعالوا أروي لكم تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد، وأيضًا سرقة شقة لاعب الأهلي عماد متعب. دعونا نعرف ما حدث.

شقة لاعب الأهلي السابق وزوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر، تعرضت للسرقة. بعد أن قدم عماد بلاغًا في قسم المعادي، أبلغ فيه عن سرقة مبالغ مالية كبيرة وخاتم ألماس من شقته. كانت المفاجأة أن التحريات أثبتت أن الخادمة هي التي قامت بالسرقة. لم تكتفِ بذلك، بل أنفقت كل المال الذي سرقته، وخافت من بيع الخاتم كي لا تُكتشف. واعترفت بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها.

أما الفنانة فاطمة عيد، فقد تعرضت فيلتها للسرقة. قدمت أيضًا بلاغًا بأن فيلتها سُرقت رغم أنها تقع في كمبوند مشهور من كمبوندات أكتوبر. التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة هوية السارق. الأمن يجمع المعلومات ويفرغ الكاميرات الموجودة حول الفيلا للوصول إلى السارق. نتمنى أن يعوضهم الله.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط