الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حجازي: اتحاد جدة كان رافضاً مشاركتي مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تحدث أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، عن رفض أدارة اتحاد جدة مشاركته مع منتخب الفراعنة، وعن زميلة طارق حامد.

وكشف أحمد حجازي عبر برنامج الكرة مع فايق: "أن منتخب مصر كان لديه رغبة في انضمامي من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، واتحاد جدة كان رافضًا خشية من الإصابة، ولكنهم في النادي يدركون أن منتخب مصر بالنسبة لي خط أحمر، اسعد لحظة لأي لاعب كرة شارك مع المنتخب هي لحظة النشيد الوطني سواء في مباراة كبيرة أو صغير، والمسؤولين كلهم في اتحاد جدة يعلموا ذلك، ولم يقفوا ضد رغبتي في الانضمام لمنتخب مصر، كنت أفعل ذلك وانا سعيد جدًا".

وواصل: “ ما زالت لاعبا ضمن صفوف فريق اتحاد جدة ويتبقي سنتين في عقدي، والنادي في يده القرار، ولم يتحدثوا معي في أي شيء، وترددت اخبار خلال الفترة الماضية بشأن انتقالي لأندية أخرى”

تحدث أحمد حجازي عن زميلة طارق حامد

واستكمل: "طارق حامد بمثابة شقيقي وقدم موسم ممتاز مع النادي، وترك بصمة مع اتحاد جدة، وهو القطعة الناقصة في الفريق حاليًا، وأثبت أنه لاعب قادر أن يلعب تحت ضغط والكل يقدره ويحترمه".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط