الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"المسرح كامل العدد" لميس الحديدي تدعوا الجمهور لحضور عرض "مش روميو وجوليت"

لميس الحديدي وعلي
لميس الحديدي وعلي الحجار

أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها بحضور العرض المسرحي "مش روميو وجوليت"، والذي كان بدعوى من الفنانة رانيا فريد شوقي، وعبرت عن مدى نجاح العرض المسرحي وامتلاكه لكل أدوات الإمتاع والنجاح.

كواليس مسرحية مش روميو وجوليت

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مجموعة من الصور مع نجوم مسرحية "مش روميو وجوليت" وعلقت عليهم قائله: "بدعوى من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي أستمتعت بمشاهدة المسرحية الغنائية المبهجة مش روميو وجوليت، بطولة النجم علي الحجار ومجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم المتألق ميدو عادل".

لميس الحديدي وميدو عادل من مسرحية مش روميو وجوليت 

“خفة نفتقدها في تحرك المجاميع” لميس الحديدي عن عرض “مش روميو وجوليت”

وتابعت قائله: "عرض غنائي ممتع أستطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريعًا، كل حركة، كل أغنية، كل رقصة لها معنى، لا تشعر بالملل للحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبير نفتقدها في تحرك المجاميع".

لميس الحديدي من كواليس مسرحية مش روميو وجوليت
لميس الحديدي ورانيا فريد شوقي، مسرحية مش روميو وجوليت
لميس الحديدي من عرض مسرحية مش روميو وجوليت

وأضافت عن الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان علي الحجار: "أما رانيا فكانت كالفراشة على خشبة المسرح تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها، صوت الأستاذ الكبير علي الحجار كان القيثاره التي أمتعت الناس".

لميس الحديدي وعلي الحجار، كواليس مسرحية مش روميو وجوليت
لميس الحديدي ورانيا فريد شوقي من مسرحية مش روميو وجوليت

لميس الحديدي تدعوا الجماهير لحضور مسرحية “مش روميو وجوليت”

وأختتمت منشورها بدعوة الجماهير لحضور العرض المسرحي قائله: "أدعوكم لمشاهدة العرض على خشبة المسرح القومي العريق، العرض ليست له دعاية كافية، لكنه يملك كل أدوات النجاح والإمتاع، والمسرح كامل العدد".

مسرحية مش روميو وجوليت

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط