الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قضية الدارك ويب، أسرة «طفل شبرا الخيمة»: "احنا ناس غلابة وعايزين حق ابننا"

طفل شبرا الخيمة-
طفل شبرا الخيمة- أرشيفية

تبدأ محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، وهي القضية التي تداولت إعلاميا بـ"قضية الدارك ويب".

وصلت أسرة الطفل أحمد. م، المجني عليه في القضية التي شغلت الرأي العام، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين، وطالبت بالقصاص من القتلة، حتى تطفأ نارهم.

أضافت الأسرة في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إنها فقدت ابنها الصغير، وعلقت: "إحنا ناس غلابة عايزين حق ابننا، دول ناس لا يعرفوا دين ولا رحمة".

إحدى أقارب الضحية 

اتفاق على قتل الصغير مقابل 5 ملايين جنيه

قال أمر الإحالة في القضية إن المتهم الأول تخلص من المجني عليه "أحمد.م" عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني، واتفق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، إذ بيّت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة، كما أن المتهم أعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شرابا يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدًا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهم المقيم في مصر كان يتواصل مع آخر في الكويت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطلب منه إحضار طفل وقتله تجهيزًا لعملية سرقة أعضائه عبر "فيديو كول" بينهما.

 خطف الطفل المجني عليه واستدراجه

تابعت التحقيقات التي أجريت في القضية أن المتهم أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن "مشرط وحزام من الجلد"، وتبين أن المتهم الثاني في القضية اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة، بعدما حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفا، واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط