الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شوبير: اتحاد الكرة في ورطة مع فيتوريا بسبب 250 مليون جنيه

روي فيتوريا
روي فيتوريا

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق اللوم لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب تعاملهم في أزمة مستحقات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب.

وقال شوبير أن اتحاد الكرة اتفق مع فيتوريا علي بعض الأمور المادية لإنهاء الأزمة في البداية ولكنه لم يفي بإتفاقه مما جعل المدرب يتمسك بحقه ويرفض الحلول الودية حاليا وبات الأمر صعبا علي اتحاد الكرة.

وأضاف أن اتحاد الكرة غاب عنه خبرة روي فيتوريا في التعامل مع مثل هذه الأمور وسبق له الفوز بالعديد من القضايا الخاصة بالمستحقات واخرها من نادي النصر السعودي أثناء قيادته لمنتخب مصر حيث حصل علي مبلغ ضخم من النصر في ازمة قريبة الشبه من ازمته مع اتحاد الكرة.

فيتوريا

وتوقع أحمد شوبير ان يقع اتحاد الكرة في نفس الأزمة بسبب التراجع عن الاتفاق ورفض فيتوريا أي حلول ودية في الفترة الحالية بعد مطالبته بها في البداية ولقي رفض من مجلس اتحاد الكرة الذي بات يتمني ان يوافق فيتوريا علي مطالبه التي كان قد طالب بها.

وتطرق شوبير إلي سبب الأزمة وهي مطالبة محامي فيتوريا بـ 70 ألف دولار كتعويض علي فسخ العقد ولكن اتحاد الكرة رفض مما جعل المحامي يتقدم بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد اتحاد الكرة.

واختتم تصريحاته بأن من المرجح أن يسدد اتحاد الكرة 250 مليون جنيه ودي ازمة كبيرة في الفترة المقبلة وهذه كارثة كبري لابد من التدخل وأن تكون هناك مرونة لحل الأزمة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة روي فيتوريا من تدريب المنتخب الوطني في فبراير الماضي وتم تعيين حسام حسن بدلا منه بعد الفشل في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في يناير الماضي الماضي بكوت ديفوار وخروج المنتخب من دور الـ 16 بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط