الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يتواصل مع نداي بسبب 650 ألف دولار لمنع تكرار أزمة سامسون

نداي
نداي

تواصل مسئولو الزمالك مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب وسط الفريق ووكيل أعماله من أجل إثناء اللاعب عن تقديم شكوي ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

كان إبراهيما نداي لاعب وسط الزمالك قد أمهل إدارة النادي مهلة لسداد المستحقات المتأخرة تنتهي اليوم قبل تحريك شكوي رسمية ضد النادي للحصول علي مستحقاته المتأخرة.

مستحقات السنغالي إبراهيما نداي المتأخرة لدي نادي الزمالك تبلغ 650 ألف دولار وطالب بها من قبل ولكن لم يتم سدادها نظرا للازمة المالية بالنادي مما جعل اللاعب يهدد بالشكوي الرسمية.

نداي

إبراهيما نداي أرسل إنذار لمسئولي نادي الزمالك بسب هذه المستحقات ومنح إدارة الأبيض مهلة حتي يتمكن من الحصول علي هذه المستحقات قبل التحرك الرسمي نحو الحصول علي هذه المستحقات.

الزمالك يسعي لمنع اللاعب من الوصول لأزمة حقيقة او تكرار سيناريو البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الذي سافر لبلاده فترة رافضا العودة إلا بعد الحصول علي مستحقاته المتأخرة.

الزمالك يمر بأزمة مالية طاحنة خاصة في توفير الدولار في ظل مديونيات النادي الخارجية التي تقترب من 5 مليون دولار حتي يتم سدادها مما جعل الفريق يعاني من أزمة إيقاف القيد ويعاني من عدم الحصول علي الرخصة الإفريقية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط