الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ياسمين عبد العزيز تستعرض جمالها على نغمات يا دلعة (بالفيديو)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها، يضم مجموعة من صورها من داخل منزلها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور

شاركت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو ظهرت فيه في إطلالة منزلية بسيطة، تستعرض جمالها من داخل منزلها، على نغمات أغنية إعلانها الجديد مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة “يا دلعه”، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

ياسمين عبد العزيز

وكانت إطلالتها جذابة وتوحي بالنشاط، حالة من الانتعاشة الصيفية المبهجة، مرتدية تيشيرت باللون الأسود مع بنطلون باللون البيج، ونظارة شمس سوداء، بجانب مكياج خفيف وشعر منسدل على كتفيها.

ياسمين عبد العزيز

وكانت قد شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو، أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية، وبدت في كامل نشاطها البدني، وهي ترفع أوزان، وعلقت: العودة".

ياسمين عبد العزيز من داخل منزلها

ياسمين عبد العزيز في دراما 2025

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تعاقدت مؤخرا على موسم دراما 2025، إذ عقدت اتفاقا على تقديم عمل درامي جديد، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وذلك بعد نجاحها في مسلسل ضرب نار.

ياسمين عبد العزيز

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط