الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي يعلن عن قائمة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024

ميكالي
ميكالي

ينتهي الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني من قائمة المنتخب لإرسالها للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.

كان المنتخب الوطني قد صعد لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 بعد أن جاء وصيفا لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة خلف المنتخب المغربي الذي كان منظما للبطولة.

يخوض المنتخب الأوليمبي وديتين في باريس في التجارب الأخيرة قبل المشاركة في البطلة أمام أوكرانيا والعراق قبل بدء مشواره في الدورة الأوليمبية.

ميكالي

روجيرو ميكالي مازال حائر في اللاعبين الثلاثة فوق السن الذين سيضمهم لقائمة الأولمبياد حسب اللائحة ما تسمح به حتي الساعات الأخيرة بسبب رفض الأهلي التنازل عن إمام عاشور و محمد عبد المنعم للانضمام للمنتخب الأوليمبي.

كان ميكالي قد حصل علي موافقة الزمالك بانضمام أحمد مصطفي زيزو بالتواجد مع المنتخب الاوليمبي لدورة الألعاب الأوليمبية وهو ما سيتم الإعلان عنه اليوم.

مازالت المحاولات جارية مع الجهاز الفني للأهلي بالموافقة علي انضمام محمد عبد المنعم علي الأقل للمنتخب نظرا لحاجة المنتخب الأوليمبي لمدافع قوي في البطولة.

كان ميكالي قد تلقي رفض نادي طرابزون سبورت التركي بانضمام محمود حسن تريزيجيه للمنتخب الأوليمبي وأيضا رفض آينتراخت فرانكفورت الألماني بانضمام عمر مرموش بالإضافة إلي إصابة مصطفي محمد المحترف في نانت الفرنسي وأيضا رفض ليفربول السابق من تواجد محمد صلاح في الاولمبياد.

يعتمد المنتخب الأوليمبي علي الركائز الأساسية في قائمته التي سوف يتم الإعلان عنها اليوم والتي منها حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا و زياد كمال و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة و محمد طارق و حاتم سكر ومحمد حمدي وإبراهيم عادل ومحمود صابر ونادر فرج وبلال مظهر وعمر فايد وأسامة فيصل ومحمود جهاد ومصطفي سعد ميسي وأحمد عيد وأحمد عاطف وغيرهم من اللاعبين الأساسيين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط