الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو سعد وشقيقه أحمد يستضيفان أحمد حلمي بأولى حلقات برنامج "بيت السعد"

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد، وأحمد سعد لعرض أولى حلقات برنامجهما "بيت السعد"، بضيافة الفنان أحمد حلمي، اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناةMBC 1، من إخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح

البرومو التشويقي لـ برنامج "بيت السعد"

وفي إطار متصل طرحت مجموعة قنوات MBC1 البرومو التشويقي لـ برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان أحمد سعد وعمرو سعد، وظهر خلال البرومو أن البرنامج يشهد الكثير من الفقرات كالغناء والتمثيل، وحوارات مع الفنانين، وتعد تجربة برنامج "بيت السعد" أولى تجارب الفنان عمرو سعد وأحمد سعد في مجال التقديم التليفزيوني.

ومن الضيوف المترقب استضافتهم خلال حلقات البرنامج: "أحمد حلمي، ويسرا، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنة شلبي، وإليسا، ومي عمر، ونادين نجيم، والشاب خالد، وأحمد فهمي، وأبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج، وغيرهم.

أغنية "الكيميا راكبة"

وفي وقت سابق طرح الفنان أحمد سعد أغنية "الكيميا راكبة" التي تجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، التي حصلت على إعجاب الكثير من المتابعين، الأغنية من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط