الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأزمة تتفاقم، الوكرة يرفض انضمام حمدي فتحي لقائمة الفراعنة في باريس 2024

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف حازم أمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن رفض إدارة نادى الوكرة القطرى، مشاركة حمدى فتحى لاعب وسط الفريق مع المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية 2024 التى تنطلق فعالياتها يوم 24 يوليو الجارى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتواصل مسئولو اتحاد الكرة مع حمدى فتحى صباح اليوم الأربعاء من أجل قيده فى القائمة النهائية للمنتخب الأولمبى، حيث وافق اللاعب من حيث المبدأ، لكن إدارة النادى رفضت مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبى. 

يأتي ذلك بعد رفض إدارة النادي الأهلي ضم كلا من إمام عاشور ومحمد عبد المنعم إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي ورفض إدارة بيراميدز ضم مصطفى فتحي إلي قائمة الفراعنة خلال الأيام الماضية.

وكان ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد تلقي رفض نادي طرابزون سبورت التركي بانضمام محمود حسن تريزيجيه للمنتخب الأوليمبي وأيضا رفض آينتراخت فرانكفورت الألماني بانضمام عمر مرموش بالإضافة إلى إصابة مصطفي محمد المحترف في نانت الفرنسي وأيضا رفض ليفربول السابق من تواجد محمد صلاح في الاولمبياد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط