الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جلسة بين خالد بيبو و كولر لإنهاء أزمة كهربا في حضور سامي قمصان

كهربا
كهربا

يعقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمحاولة إنهاء أزمة محمود كهربا الذي تمت معاقبته مؤخرا.

كان مارسيل كولر قد عاقب محمود كهربا بالتدريب منفردا واستبعاده من المباريات وتغريمه ماليا بعد مباراة الفريق أمام فاركو التي لم يشارك فيها كهربا.

بدأت أزمة كهربا مع كولر عقب انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو عندما رفض اللاعب خوض تدريب اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة بداعي تقل في العضلة الخلفية مما جعل المدرب المساعد يرفع الأمر لكولر.

كولر قرر معاقبة اللاعب ماليا بغرامة كبيرة ثم تدريبه منفردا وتجميده في المباريات القادمة دون تحديد فترة معينة للعقوبة.

الأهلي

خالد بيبو عقد جلسة مع كهربا وحذره من تكرار مثل هذه الأزمات التي سيكون لها تأثير كبيرة علي مستقبله مع الفريق خاصة أن كولر يمنح الفرصة للجميع مؤكدا له أنه سيعقد جلسة مع كولر لتصفية الأجواء ولكن بعد إنتهاء مباراة الداخلية.

خالد بيبو سوف يستغل معسكر الأهلي الليلة بأحد الفنادق استعدادا للقاء الداخلية وعقد جلسة مع المدير الفني في حضور سامي قمصان المدرب العام لمحاولة إنهاء أزمة كهربا الذي بات ملتزم في التدريبات في الفترة الأخيرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط