الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كامالا هاريس ستكون البديل الأول في حال انسحاب بايدن من الانتخابات

كامالا هاريس نائبة
كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن

ذكرت مصادر تابعة لحملة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وداخل البيت الأبيض، اليوم الإربعاء، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس بايدن ستكون هي البديل الأول في حال قرار جو بايدن عدم الاستمرار في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكدت المصادر الأمريكية أن محاولات عدم استبدال كامالا هاريس بالرئيس جو بايدن في سباق الانتخابات الرئاسية أصبحت “شبه مستحيلة”.

المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بايدن وترامب 

كانت المناظرة الرئاسية الأمريكية بنسختها الأولى بين الرئيس الأمريكي الحالي والمرشح للحزب الديموقراطي جو بايدن ومنافسه للحزب الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب، مليئة بالسباب والمشاحنات تصل إلى الاتهامات الشخصية، بعيدة كل البعد عن آراء الشارع الأمريكي وتطلعاته.

وتحدث كل منهما خلال المناظرة الرئاسية عن قضايا وملفات مختلفة لكن في إطار اتهام كل منهما الآخر بالفشل في هذه الملفات مثل الهجرة والشرق الأوسط والصراعات التي تموج فيها، وأيضاً الحديث حول الصراع الروسي الأوكراني ومحاولة ترامب لتحميل بايدن مسئولية أن تجرؤ روسيا في ضم أراض جديدة لسيادتها الروسية.

وأصبح الأداء الضعيف لبايدن أمام ترامب في المناظرة الرئاسية تثير مخاوف الحزب الجمهوري ومن ضمنهم رعاة حملته الانتخابية، ما يدفع الكثيرون منهم للتكفير في بديل بايدن خلال مارثون الانتخابات الرئاسية ومنهم نائبة الرئيس الأمريكي الحالي كاملا هاريس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط