الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الجامعة العربية تعقد اجتماعاً طارئاً لبحث مواجهة الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

قرر مجلس جامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ، غدا الخميس، بهدف بحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي والإبادة الجماعية ضد أهالي قطاع غزة والمدنيين الفلسطينيين العزل، وذلك وفق ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

وفي وقت سابق كانت قد طلبت دولة فلسطين، من مجلس جامعة الدول العربية لعقد دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين، وذلك لمناقشة سبل مواجهة جرائم الإيادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي قطاع غزة والتوسع الاستيطاني في الضفة الغربية، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

جرائم الإبادة الجماعية والاستيطان في غزة والضفة

كما أشار المندوب الفلسطيني لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك أن هذا الطلب يأتي في إطار استمرار جرائم الانتهاكات بحق الفلسطينيين والإبادة الجماعية التي يتم ارتكابها من قبل الاحتلال الإسرائيلي على مدار 9 أشهر متواصلة والخطط التي يتم تنفيذها للتوسع الاستيطاني في أراضي الضفة الغربية المحتلة، فضلاُ عن تجميد أموال السلطة الفلسطينية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط