الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حرب التصريحات تنطلق بين ألمانيا وإسبانيا قبل القمة المنتظرة بأمم أوروبا 2024

لامين يامال
لامين يامال

ينتظر الجميع القمة المرتقبة بين المنتخب الإسباني ونظيره الألماني، وذلك في إطار دور الـ8 من بطولة أمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

وتعتبر المباراة بمثابة نهائي مبكر بين الطرفين، وذلك نظرًا للمستوي الكبير الذي يقدمه المنتخبين، لكن حرب التصريحات انطلقت بشكل مبكر بين الطرفين، حيث قام يانس ليمان بإلقاء تصريحات على المنتخب الإسباني ولامين يامال قام بالرد عليه.

تصريحات نارية بين الطرف الألماني والإسباني قبل القمة المنتظرة

قال يانس ليمان: المُنتخب الأسباني فريقٌ صغير وعديم خبرة، الجميع قصيرو القامة ولديهم خبرة قليلة جدًا في هذه المباريات،إنهم فريق شباب، بمعنى أن لديهم مهاجمين صغار جدًا، من حارس المرمى إلى قلب الدفاع، إنهم فريق قصير جدًا ايضاً من حيث الطول.

يانس ليمان

ليرد لامين يامال بـ:"ماذا سيقول، إنه ألماني ويريد مساعدة فريقه، ولكن حسنًا، لقد قلنا بالفعل أن كل هذه الأشياء تساعدنا على أن نكون أكثر تحفيزًا. في النهاية، سنرى ذلك على أرض الملعب إذا نحن صغار وعديمي الخبرة".

لامين يامال

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط