الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

باقي 48 ساعة، محاولات مكثفة من الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب

الايام المصرية

 ‏يبذل مسئولو نادي الزمالك جهود المكثفة مع محامي المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق من أجل إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة بالجدولة.
كان المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالحصول على  مليونين و400 ألف دولار كمستحقات متاخرة له لدى نادي الزمالك.
الفيفا أصدر عقوبة ضد نادي الزمالك بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات خالد بوطيب وتسوية هذه الأزمة.

عمرو أدهم يبذل محاولات أخيرة مع محامي خالد بوطيب 
 

الزمالك في مأزق وورطة كبيرة من أجل إنهاء هذه الأزمة التي تعطل حصوله على الرخصة الإفريقية التي تجعله يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم بسبب المديونيات المتأخر للاعب المغربي خالد بوطيب والتي تبلغ مليونين و400 ألف دولار .
الزمالك يسابق الزمن لإنهاء هذه الأزمة خاصة أن الاتحاد الأفريقي منحه فرصة أخيرة حتى 5 يوليو الجاري أي بعد 48 ساعة في حال عدم تسوية الأزمة المالية فسيتم استبعاده من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
إدارة نادي الزمالك متمثلة في عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة والمسؤول عن ملف العلاقات الخارجية تواصل مع محامي خالد بوطيب ولكنه لم يصل لحل معه حتى الآن مما جعل الأزمة تتفاقم ومطلوب سداد هذه المستحقات.

إدارة الزمالك تضع حل وضع مستحقات التتويج بالكونفدرالية الإفريقية الأخيرة كضمان لمستحقات خالد بوطيب ليتم تسوية هذه الأزمة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط