الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصرع مسنة، سقف البيت وقع عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة بسب الحريق

حادث مصرع مسنة
حادث مصرع مسنة

مصرع مسنة، مشهد مأساوي هز مدينة أسيوط مساء يوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، حيثُ التهمت النيران منزل سيدة مسنة، لتُخلّف وراءها حزنًا عميقًا وآلامًا لا تُطاق لعائلتها.

حادث مصرع مسنة

تفاصيل واقعة حادث مصرع مسنة

عاشت السيدة سعاد ع.ع، البالغة من العمر 86 عامًا، في منزلها بحي الشرفاء، بجوار برج السكري، بمنطقة المجاهدين، في مركز غرب أسيوط، وفي خضم هدوء مساء يوم الأربعاء، اندلع حريق هائل في منزل السيدة، ليتحول المكان إلى مسرحٍ مأساويّ في لحظاتٍ قليلة، وانتشر الدخان الكثيف وألسنة اللهب في أرجاء المنزل، مُخلّفًا حالة من الخوف والذعر.

حادث مصرع مسنة

حادث مصرع مسنة

وتلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس القسم الأول يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات الطوارئ يفيد بنشوب حريق في منزل بحي الشرفاء، مع وجود حالة وفاة، وعلى الفور تحرك ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإطفاء إلى موقع الحادث، وخاض رجال الإطفاء صراعًا شرسًا ضدّ الوقت والنيران المُشتعلة، في محاولةٍ يائسةٍ لإنقاذ من في المنزل.

حادث مصرع مسنة

وبعد معركةٍ صعبةٍ مع ألسنة اللهب، تمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق، لكن فاجعة أخرى كانت تنتظرهم، حيث تبين بعد الفحص والمعاينة أنّ السيدة سعاد قد لقيّت مصرعها إثر سقوط جزءٍ من سقف المنزل المشتعل عليها أثناء محاولة إطفاء الحريق، وغادرت السيدة سعاد الحياة في لحظاتٍ مأساوية، تاركةً وراءها عائلةً مُكلومةً وأصدقاءً يَحُزنون لفقدانها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط