الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر بالزمالك: أزمة مستحقات بوطيب انتهت، والنادي يتسلم المخالصة غدا

خالد بوطيب
خالد بوطيب

‏أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن توصل الإدارة البيضاء لحل مع المغربي خالد بوطيب  مهاجم الفريق السابق بسبب مستحقاته المتأخرة.
‏كان خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية للحصول على مليونين و400 ألف دولار مستحقات متأخر له لدى نادي الزمالك خلال فترة تواجدة في النادي.
‏الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أصدر عقوبة ضد نادي الزمالك بإيقاف القيد بثلاث فترات متتالية لحين سداد مستحقات اللاعب.

خالد بو طيب


‏وقال مصدر بمجلس الزمالك أن مفاوضات عمرو ادهم عضو المجلس ومسئول عن العلاقات الخارجية بالنادي مع محامي خالد بوطيب انتهت منذ قليل بالتواصل الاتفاق شبه نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بمستحقات خالد بوطيب المتأخرة.
وأضاف المصدر أن المفاوضات التي قام بها عمرو أدهم نتجت عن سداد نادي الزمالك مليون دولار كاش للاعب مع تقسيط باقي المستحقات على ستة شهور على أن يقوم اللاعب بمنح الزمالك مخالصة لإرسالها للاتحاد الدولي وصورة منها للاتحاد الأفريقي حتى يستطيع الزمالك حل أزمة القيد وأيضا الحصول على الرخصة الإفريقية التي تتيح له المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم.
واختتم مصدر الزمالك تصريحاته بأن النادي سيتسلم المخالصة الخاصة بمستحقات خالد بوطيب غدا الخميس من المحامي الخاص باللاعب عن طريق عمرو ادهم على أن يتم مخاطبة الاتحاد الدولي والكاف غدا للحصول على الرخصة الإفريقية.
‏كان الاتحاد الأفريقي قد منح الزمالك فرصة حتى 5 يوليو الجاري لإنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب والمدونيات التي يعاني منها النادي قبل استبعاده من البطولات الإفريقية وعدم منحه الرخصة التي تجعله يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية تم مد الفترة بدلا من 30 يونيو الماضي إلى 5 يوليو الجاري وهو أتاح الفرصة لمسئولي الزمالك لتكثيف المفاوضات مع محامي خالد بوطيب لإنهاء هذه الأزمة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط