الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4-7-2024 والقنوات الناقلة

الأرجنتين
الأرجنتين

تشهد بعض ملاعب العالم اليوم الخميس 4-7-2024 عدد من المباريات القوية في مسابقات مختلفة منها في منافسات محلية وأخري قارية.

يأتي في مقدمة المباريات افتتاح دور ربع نهائي كوبا أمريكا الذي يجمع الأرجنتين مع الأكوادور بينما هناك مواجهة للأهلي مع الداخلية في الدوري المصري.

تذاع مباريات كوبار أمريكا عبر قنوات lequipe tv بينما تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا.

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا

مباراة الارجنتين ضد الأكوادور تقام في تمام الساعة 4:00 صباح غدا الجمعة بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة

مباراة الأهلي ضد الداخلية تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة

تقام مباراة الارجنتين مع الأكوادور في الساعة الرابعة من صباح غدا الجمعة علي ملعب "إن آر جاي" بمدينة هيوستن الألمانية في مباراة لن تكون سهلة علي الأرجنتين في ظل ما يقدمه الأكوادور في البطولة وتقابلا المنتخبين من قبل في 40 مواجهة سابقة انتهت 24 مباراة بفوز التانجو بينما فاز منتخب الاكوادور في 5 مباريات وانتهت 11 مواجهة بالتعادل، واحرز لاعب الارجنتين 98 هدف في شباك الاكوادور بينما تلقت شباكهم 34 هدف.

اما الدوري المصري بالأهلي يبحث عن فوز جديد في مواجهة الداخلية من اجل استمرار مطاردته لبيراميدز في قمة الدوري الممتاز حيث يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة بينما بيراميدز في الصدارة برصيد 65 نقطة من 26 لقاء.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط