الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 اليوم بجوهانسبرج

الكاف
الكاف

تقام اليوم الخميس فعاليات قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي سوف تستضيفها المغرب في الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلي 18 يناير 2026.

تستضيف مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم الخميس قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في المغرب.

تنطلق التصفيات في سبتمبر 2024 وتستمر ما يقرب من 7 شهور حتي يتحدد 24 منتخب سيشاركون في البطولة التي سوف تنظمها المغرب.

48 منتخب يشاركون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

يشارك في التصفيات 48 منتخب يتم تقسيمهم إلي 12 مجموعة بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات للتنافس علي المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

يصعد أول ووصيف كل مجموعة ليشارك 24 منتخب في البطولة التي تنظمها المغرب.

يتواجد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن في التصنيف الأول للبطولة ويترقب تحديد مجوعته من خلال قرعة التصفيات للتجهيز للمرحلة المقبلة لتحديد خطة الاستعداد من خلال المنتخبات التي ستقع مع المنتخب في المجموعة.

التصنيف الأول: السنغال والمغرب ومصر وكوت ديفوار ونيجيريا وتونس والجزائر والكاميرون ومالي وجنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية وغانا

التصنيف الثاني: الرأس الأخضر وبوركينا فاسو وغينيا والجابون وغينيا الاستوائية وزامبيا وبنين وأنجولا واوغندا وناميبيا وموزمبيق ومدغشقر

التصنيف الثالث: كينيا وموريتانيا والكونغو وتنزانيا وغينيا بيساو وليبيا وجزر القمر وتوجو والسودان وسيراليون ومالاوي وأفريقيا الوسطي

التصنيف الرابع: النيجر وزيمبابوي ورواندا وجامبيا وبورندي وليبيريا واثيوبيا وبوتسوانا وليسوتو وإيسواتيني وجنوب السودان وتشاد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط