الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال اعتقل 10 أشخاص بينهم امرأة وأسرى سابقين بالضفة

صورة اعتقال الاحتلال
صورة اعتقال الاحتلال لفلسطيني

أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، قامت باعتقال نحو 10 فلسطينيين على الأقل في الضفة الغربية بينهم امرأة وأسرى سابقون، وذلك وفق ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية.

التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية 

ولا تزال سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بتوسيع الحملات الاستيطانية على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وحملات اعتقالات الفلسطينيين المدنيين العزل، فضلاص عن قيام مستوطنين بعمليات إرهابية من بينها الاعتداءات على الفلسطينيين بالسلاح وإشعال الأراضي الفلسطينية الخاصة بهم.

وفي وقت سابق أكد وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، أن كل اعتراف دولي بإقامة دولة فلسطينية سيقابلها بإقامة مستوطنة جديدة في الضفة الغربية.

وأعلن وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي سموتريتش عن شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية، ليقابلها بإدانة عربية ودولية واسعة.

فيما أكدت الرئاسة الفلسطينية أن مصادقة المجلس الوزاري الإسرائيلي على شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية هو حرب شاملة ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن مساعي سلطات الاحتلال الإسرائيلي في منع إقامة دولة فلسطينية ذات سيادة في المستقبل ستنتهي بالفشل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط