الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اتحاد جدة يدرس إعارة أحمد حجازي في الانتقالات الصيفية الحالية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تحسم إدارة نادي اتحاد جدة السعودية مصير أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتحديد وجهته.

يرتبط أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بعقد مع نادي اتحاد جدة يمتد لنهاية موسم 2025 - 2026 بعد تمديد عقده في الموسم الماضي.

قالت صحيفة "اليوم " السعودية أن إدارة اتحاد جدة حددت اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق خلال الانتقالات الحالية ومن بينهم أحمد حجازي بناء علي اللجنة الفنية التي قامت بتقييم اللاعبين طوال الفترة الماضية.

وذكر التقرير أن الإصابات المتتالية التي تعرض لها أحمد حجازي اثرت علي مشواره وبات هناك تراجع في مستواه بسبب الإصابات التي تعرض لها واخرها قطع في الرباط الصليبي.

أحمد حجازي

وقالت الصحيفة أن هناك تفكير كبير لدي إدارة اتحاد جدة لخروج حجازي علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل علي ان يعود للفريق حسب ما سيظهر عليه خلال فترة الإعارة.

وكانت صحيفة عكاظ قد أكدت في تقرير سابق لها بان هناك اتفاق بين أحمد حجازي ونادي نيوم في دوري الدرجة الثانية بالسعودية للانتقال إليه في الموسم المقبل.

كانت هناك تقارير صحفية قد أكدت رفض اتحاد جدة انضمام أحمد حجازي لصفوف المنتخب الأوليمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ضمن اللاعبين الكبار الذين تسمح لهم اللائحة بالمشاركة في الدورة قبل إرسال القائمة لباريس التي كان أخرها أمس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط