الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يتقرب من إتمام صفقة يسري وحيد جناح طلائع الجيش

يسري وحيد
يسري وحيد

دخلت إدارة الزمالك في مفاوضات مع اكثر من لاعب من الدور الممتاز لضمهم في الموسم المقبل بناء علي رؤية الجهاز الفني للفريق بقادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

اقترب الزمالك من إنهاء أزمة عقوبة إيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق لجدول مستحقاته المتأخرة التي تسببت في إيقاف القيد.

كانت الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد أخطر اتحاد الكرة بإيقاف القيد للزمالك في ثلاث فترات متتالية أو سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب والتي تبلغ مليونين و400 ألف دولار.

 

إدارة الزمالك حددت بعض الصفقات التي يحتاجها الجهاز الفني لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة وفي مقدمتهم يسري وحيد جناح أيسر طلائع الجيش الذي نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة جوميز.

إدارة الزمالك حصلت علي توقيع اللاعب وبدأت في التفاوض مع إدارة الطلائع لإتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة قبل بدء الموسم الجديد خاصة أن اللاعب نال إعجاب الجميع في الزمالك.

جهزت إدارة الزمالك بعض الراحلين من الفريق سواء من فريق الشباب أو الفريق الأول ليكونوا ضمن صفقة انضمام يسري وحيد للزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة.

كان طلائع الجيش قد قام بتفعيل عقد شراء يسري وحيد من صفوف الترسانة بعد ان قام بضمه في بداية الموسم الجاري علي سبيل الإعارة مع بند احقية الشراء بتفعيل العقد في فترة معينة وقام بالفعل الطلائع بتفعيل العقد ليضم يسري وحيد بشكل نهائي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط