الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامية ضحية ابتزاز منتج فني: سماع أقوال مهندسة الديكور الأحد (مستندات)

ابتزاز فتاة- أرشيفية
ابتزاز فتاة- أرشيفية

قالت نهى الجندي، محامية مهندسة الديكور التي تعرضت لابتزاز من قبل منتج سينمائي، خلال تصوير أحد الأفلام بمنطقة المقطم، بعد قيامه بتصويرها خلسة بدون علمها، وابتزازها بتلك الصور، إن نيابة أبو النمرس استدعت مهندسة الديكور "ميسون" في الواقعة التكميلية المقيدة برقم 9356 لسنة 2023.

أضافت "الجندي" في تصريحات لـ "الأيام المصرية"، إنه من المقرر أن تستجوب النيابة مهندسة الديكور خلال جلسة الأحد المقبل، للتصرف في القضية، وقالت إنها علمت بقرب صدور قرار إحالة القضية إلى محكمة جنح اقتصادية، نظير التهم الموجهة للمنتج الفني، بحسب تصريحاتها.

التعدي على الحياة الخاصة لمهندسة ديكور

أشارت محامية المهندسة ميسون ربيع، نهى الجندي، إلى أنها اتهمت المنتجين السينمائيين، أحمد رزق ومحمد شوبري، بالتعدي على الحياة الخاصة لموكلتها، بجانب ابتزازها بعد تصويرها بدون علمها، وإساءة استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تهم يعاقب عليها القانون.

وتابعت أنها نصحت موكلتها بتحرير محضر في قسم شرطة المقطم، وكان برفقتها شاهد "سائق"، ونوهت بأنه فور تحرير المحضر، أصدرت النيابة العامة قرارا بحفظ المحضر، ثم تم التوجه إلى مكتب النائب العام لسؤال المجني عليه، وجرى إحالة الواقعة للتحقيق في نيابة جنوب الجيزة، باعتبار أن محل إقامة المتهم المشكو في حقه هو "أبو النمرس".

لفتت نهى الجندي، محامية المجني عليها إلى أن مدير نيابة أبو النمرس أبدى اهتماما بالواقعة، بحسب قولها، وطلب منها تقديم كافة الإثباتات والدلائل التي تفيد بأنها صاحبة الصورة محل الشكوى والتهديد، فطلبت من النيابة سماع الشهود واستخراج صورة من المحضر المحرر أولًا بقسم شرطة المقطم، وبالفعل تم استدعاء الشهود وكذلك المتهمين في الواقعة، موضحة أن تصوير سيدة بدون علمها ومن أعلى لأسفل مقدمة لابتزازها وتهديدها، خاصة وأن الصورة جاءت من ظهر مهندسة الديكور، بخلاف أن المشكو في حقه قام بالاتصال بها وهددها بإرسال صورة لزوجها بعد العبث فيها بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط