الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إخماد حريق "محل العتبة" بـ 3 سيارات إطفاء ولا خسائر في الأرواح

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الخميس، على حريق نشب بأحد المحال التجارية بمنطقة العتبة، مساء اليوم الخميس، بعد الدفع بنحو 3 سيارات، ونجحت في إخماده قبل تفاقمه و امتداده لباقي المحال والعقارات المجاورة.

فرض رجال الحماية المدنية كردونًا أمنيًا حول موقع الحريق، لمنع وصول المواطنين إليه وتعرضهم لأي إيذاء.

كردون أمني في موقع الحريق

دلت التحريات الأولية أن الحريق نشب بأحد محال بيع لوازم السبوع الشهيرة بحارة الشاذلية وتحديدًا أول شارع الجيش من ناحية الموسكي، وفرض مسؤولو قسم شرطة الموسكي فرضوا كردونًا أمنيًا في محيط الحريق بالتنسيق مع رجال الإطفاء الذين توجهوا مصحوبين بخزان مياه كبير إلى موقع الحريق.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، من كشف ملابسات التعدي على شاب بمنطقة السلام، بعد تداول أنباء عن قيام مجهولين بتمزيق جسد شاب ويلوذون بالفرار مُستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

أشارت تحريات المباحث إلى أنه تم استقبال الشاب، طالب ويقيم بمنطقة حدائق القبة، في إحدى المستشفيات، إذ كان يعاني من جروح بأماكن متفرقة بالجسم نتيجة لمشاجرة وقعت في ورشة حدادة محل عمل والده، واتهم خلالها خمسة شباب بالاعتداء عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسبب خلافات عائلية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط