الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نشأت في دار أيتام، مفاجأت في تحقيقات النيابة مع البلوجر روكي (خاص)

البلوجر روكي أحمد
البلوجر روكي أحمد - أرشيفية

البلوجر روكي أحمد، قال مصدر قضائي مطلع على التحقيقات التي تجريها نيابة القاهرة الجديدة مع البلوجر روكي أحمد، إن تفريغ هاتف المتهمة كشف عن وجود فيديوهات إباحية لها على منصة "تيك توك" فضلًا عن رصد دعواتها لعدد من أثرياء العرب عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ"الأيام المصرية" أن البلوجر روكي أحمد تربت ونشأت في دار أيتام، بحسب قوله، كما أنه تبين تسهيلها لأعمال الدعارة وهو ما كشف عنه تفريغ هاتفها المحمول.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها وتفريغ محتويات هاتف البلوجر المضبوطة وفحص حساباتها على منصات السوشيال ميديا المختلفة، للوقوف على ملابسات وحقيقة الفيديوهات التي تقوم بإذاعتها ونشرها لمتابعيها.

البلوجر روكي أحمد

تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 15 يوما

وفي ذات السياق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تجديد حبس البلوجر روكي أحمد، 15 يوما على ذمة التحقيقات بشأن اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور وممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة.

اتهامات النيابة لـ روكي أحمد

ساقت جهات التحقيق بالقاهرة، عدة اتهامات للبلوجر روكي أحمد، وهي: نشر وإذاعة فيديوهات فاضحة ومنافية للآداب، التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء، إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى أمر قاضي المعارضات اليوم الخميس، بتجديد حبسها 15 يوما جديدة على ذمة التحقيقات.

رصدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، الحسابات الخاصة بالبلوجر روكي أحمد، وتوافرت معلومات تفيد تعمدها إظهار مفاتن جسدها من أجل إثارة الغرائز لدى الشباب، وتحريضهم على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب.

وخاطبت النيابة العامة بالقاهرة، الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية من أجل إعداد تقرير فني بشأن تفريغ محتوى هاتف البلوجر المضبوطة، روكي أحمد، في ضوء اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات فاضحة وخادشة للحياء العام من شأنها التحريض على الفسق والفجور.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط