الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد دياب: لا تأجيل لمباريات الدوري المصري، سينضم النني وزيزو للمنتخب الأولمبي

أحمد دياب
أحمد دياب

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، انضمام الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ومحمد النني لاعب أرسنال السابق إلى قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

اجتمع أحمد دياب مع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في وجود أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث أجرى اتصالاته بناديي الأهلي وبيراميدز من أجل حل أزمة اللاعبين الدوليين بالناديين ومشاركتهم في معسكر منتخب مصر الذي سينطلق غدًا بمشاركة اللاعبين الأولمبيين فقط.

ومن المنتظر أن يشهد معسكر المنتخب الأولمبي مشاركة ثلاثي الأهلي أحمد نبيل كوكا، كريم الدبيس وحمزة علاء، بالإضافة إلى ثنائي بيراميدز إبراهيم عادل ومحمود صابر.

انتهاء أزمة منتخب مصر الأولمبي

وقال أحمد دياب في تصريحات صحفية منذ قليل: “لا تأجيل لمباريات الدوري وستقام بنفس الجدول الذي أعلنته الرابطة خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد النني سينضمان مع المنتخب من اللاعبين فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة، وسينضم جميع اللاعبين تحت السن يوم 5 يوليو لبداية معسكر المنتخب”.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجانب منتخب إسبانيا، وأيضًا منتخب أوزبكستان وصيف قارة أسيا، ومنتخب الدومينيكان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط