الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بثنائية وسام أبو علي الأهلي يتقدم علي الداخلية في شوط المباراة الأول

وسام أبو علي
وسام أبو علي

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي والداخلية بتقدم المارد الأحمر بثنائية، في المباراة التي تقام علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر منافسات الدوري المصري.

تمكن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي من تسجيل هدفين التقدم للنادي الأهلي علي نظيره الداخلية، حيث استطاع الاعب الفلسطيني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 من تمريرة سحرية من الاعب حسين الشحات، ثم عاود من جديد في الدقيقة 41 من تسيجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

يستضيف الفريق الأول للنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري

ويبحث الأهلي عن الفوز السابع عشر في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز، حيث يأتي في المرتبة الثانية برصيد 51 نقطة، جمعها من 16 فوزا، و3 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين فقط.

في الجانب المقابل، فإن الداخلية يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، ومباراة الأهلي بمثابة قبلة الحياة بالنسبة له، إذا ما أراد البقاء ببطولة الدوري الممتاز، مبارة اليوم تمثل أهمية للجهاز الفني للداخلية بقيادة عيد مرازيق المدير الفني الذي يسعي لخطف نقطة من أنياب الأهلي علي الأقل تجعل امله مستمر في طوق النجاة في الفترة المقبلة خاصة مع تحسن أداء الفريق في الفترة الأخير.

ويدخل النادي الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - حسين الشحات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط