الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يسحق الداخلية برباعية، ويزحف نحو صدارة الدوري المصري

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

انتهت مباراة الأهلي والداخلية بفوز مستحق للقلعة الحمراء برباعية مقابل هدف، في المباراة التي قامت علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 أحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعب الأهلي وسام أبو علي بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات  في الدقيقة 34 من زمن أحداث شوط المباراة الأول. وفي الدقيقة 40 عاود اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من تسجيل الهدف الثاني للقلعة الحمراء من ركلة جزاء، وفي شوط المباراة الثاني تمكن الاعب المميز أمام عاشور من تسجيل الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر، وفي الدقيقة 90 تمكن لاعب الداخلية محمود سيد أوكا من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ثم عاود أمام عاشور لاعب الأهلي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له، وبعدها بدقائق قليلة أطلق حكم المباراة صافرته معلن نهاية المباراة.

ترتيب الأهلي بعد مباراة اليوم

وبذلك الفوز واصل فريق الأهلي زحفة نحو القمة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، جمعها من17 فوزا، و3 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين فقط.

وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 متذيل جدول ترتيب الدوري المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط