الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جدول معلقين مباريات دور الـ8 من بطولة أمم أوروبا 2024

جدول معلقين مباريات
جدول معلقين مباريات دور الـ8 بأمم أوروبا

ينتظر الجميع عودة مباريات الأمم الأوروبية من جديد، وهذه المرة بمباريات دور الـ8 من البطولة القارية، المقامة في ألمانيا، حيث ينتظرنا مباريات قمة كبيرة في هذه الجولة أو كما يقال نهائيات مبكرة.

لكن يبحث الجميع عن جدول معلقين المباريات، لأن هذا الأمر يصبح له تأثير كبير مع المشاهد ويبحث الجميع على المعلق الذي يعطيه حيوية أثناء مشاهدته للمباراة، لذلك قنوات بي ان سبورت قرروا وضع معلقين لكل مباراة، حتي يجد كل متفرج المعلق المناسب له.

معلقين مباريات دور الـ8 من أمم أوروبا2024

البداية من قمة مباريات دور الـ8 بين المنتخب الإسباني والألماني، حيث سيتولي المعلق علي سعيد الكعبي التعليق على المباراة عبر قناة بي ان سبورت ماكس1، بينما سيتولي علي محمد علي التعليق على المباراة عبر قناة بي ان ماكس2، وسوف تنطلق المباراة غدًا الجمعة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما القمة الثانية في العاشرة مساء من يوم الجمعة، وهي التي تجمع المنتخب البرتغالي بنظيره الفرنسي، ستولي التعليق عليها عبر بي ان سبورت ماكس1 عصام الشوالي، بينما خليل بلوشي عبر قناة بي ان سبورت ماكس2.

يأتي يوم السبت بمبارياته الأخيرة في هذا الدور، حيث يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري في تمام السابعة مساء ويتولي التعليق على المباراة عبر قناة بي ان سبورت ماكس1 حسن العيدروس، بينما عبر قناة بي ان سبورت ماكس2 سيتولي التعليق محمد بركات.

وفي ختام مباريات دور الـ8، يواجه المنتخب الهولندي نظيره التركي في العاشرة من مساء يوم السبت، ويتولي التعليق على المباراة عبر بي ان سبورت ماكس1 حفيظ دراجي، اما على قناة بي ان ماكس2 سيتولي التعليق عامر الخوذيري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط