الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة مرورية ميدانية سلسة في القاهرة والجيزة اليوم الجمعة 5 يوليو

حالة المرور - أرشيفية
حالة المرور - أرشيفية

شهدت القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 حالة من السيولة المرورية على الميادين الرئيسية والشوارع الرئيسية، وسط تكثيف إجراءات الأمن لمتابعة حركة السير والتعامل مع أي عوائق قد تؤثر سلباً على حركة المرور.

حالة مرورية منتظمة في شوارع القاهرة والجيزة

وفي القاهرة، تمتعت منطقة ميدان التحرير ووسط القاهرة بحركة سير سلسة، حيث شهدت سيولة مرورية على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان. كما تمتع مناطق كورنيش النيل والمناطق المتجهة نحو حلوان والملك الصالح بحالة من التسهيلات المرورية.

في الجيزة، تميزت مدينة 6 أكتوبر وشارع المحور المركزي بسيولة مرورية ملحوظة، خاصة في الأحياء والشوارع الرئيسية مثل شارع الهرم ومنطقة فيصل وجامعة القاهرة وشارع السودان.

وقامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية في مختلف أنحاء الطرق لتقديم المساعدة لقائدي السيارات الذين قد تعطلت سياراتهم أو تعرضوا لحوادث، وذلك عبر الرقم 01221110000. استخدمت السيارات الإغاثية في الطريق الدائري ومحور 26 يوليو ومنطقة مدينة نصر ومصر الجديدة، تحسباً لأي طارئ يمكن أن يؤثر على حركة السير.

تأتي هذه الإجراءات ضمن جهود السلطات للحفاظ على السيولة المرورية وتسهيل حركة النقل في المنطقة الكبرى للقاهرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط