الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

5 شهداء بينهم 3 أطفال.. الاحتلال الإسرائيلي يشن هجومًا على قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوم جديد على قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوم جديد على قطاع غزة.. لقي عدد من الفلسطينيين حتفهم وأصيب آخرون في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 5 يوليو، جراء قصف إسرائيلي استهدف مدينة غزة ومنطقة جباليا البلد شمالًا.

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوم جديد على قطاع غزة

سقوط 5 شهداء فلسطينيين جراء قصف اسرائيلي

أفادت مصادر محلية فلسطينية بأن عددًا من الشهداء سقطوا نتيجة استهداف قوات الاحتلال لمنزل مأهول في حي الدرج بمدينة غزة.

وأوضحت المصادر أن خمسة شهداء، من بينهم ثلاثة أطفال، لقوا حتفهم جراء قصف الاحتلال لمنطقة جباليا البلد. لافتة إلى أن مدفعية الاحتلال قصفت مناطق في بيت لاهيا ومخيم النصيرات في وسط قطاع غزة.

58 و179 شهيد حتى الآن 

ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء أمس الخميس، أن القوات الإسرائيلية ارتكبت أربع مجازر بحق المدنيين خلال الساعات الـ24 الماضية، ونتج عن هذه الهجمات وصول 58 شهيدًا و179 جريحًا إلى المستشفيات.

وكشفت الوزارة في تقريرها اليومي حول أعداد الشهداء والجرحى نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 272، بأن هناك عددًا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم. 

وأشارت إلى أن إجمالي الضحايا منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر الماضي بلغ 38,011 شهيدًا و87,445 مصابًا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط