الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية بشغف كبير المباراة الحاسمة التي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره الألماني، وذلك في إطار دور الـ8 من بطولة أمم أوروبا، المقامة في ألمانيا.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

يبحث الكثير من المشاهدين عن طريقة لمشاهدة مباراة القمة بين المنتخبين الإسباني والألماني، ويوفر موقع الأيام المصرية بث حي ومباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا وذلك من أجل توفير كافة سبل الراحة للمشاهدين وأن يكونوا مطلعين على كافة الأحداث، ويعمل الموقع على تحديث لينكات البث بشكل مستمر حتي لا ينقطع البث على المشاهدين وذلك لضمان وصول أفضل متابعة للمباراة للجميع.

القنوات الناقلة مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

تعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس على نقل مباريات البطولة، حيث تعتبر الناقل الحصري لأمم أوروبا2024 في مصر والشرق الأوسط، وذلك من أجل توفير كافة البطولات والمباريات لجميع مشاهديها في كافة أنحاء العالم، حيث تعتبر هي الناقل الحصري لجميع البطولات في الشرق الأوسط.

كيف تشاهد مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو2024

يمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا من خلال طريقتين الأولي البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية، حيث نهتم بتوفير أكتر من بث مباشر للمباريات لتوفير كافة الطرق لراحة المشاهد، الطريقة الثانية من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت التي تعتبر الناقل الوحيد والحصري لبطولة أمم أوروبا2024 المقامة في ألمانيا.

منتخب إسبانيا

تشكيل منتخب إسبانيا

حراسة المرمي: أوناي سيمون.

خط الدفاع: كوكوريلا، لابورتي، لي نورماند، كارفخال.

خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.

خط الهجوم: نيكو ويليامز، موراتا، لامين يامال.

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس1،2 بتعليق علي سعيد الكعبي وعلي محمد علي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط