الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لخوض أولمبياد باريس في غياب النني وزيزو

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

انطلق عصر اليوم معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعائهم إلى قائمة الفراعنة من قبل روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من النني وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

ويتعد الفراعنة لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، والمقرر أن تنطلق في 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الاولمبي القاهره متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية يوم الاربعاء المقبل 10 يوليو الجارى، ليخوض مباراتين وديتين أمام كلا من منتخب أوكرانيا فى الرابع عشر من الشهر الجارى، على أن يختتم استعداداته بمواجهة المنتخب العراقي فى السابع عشر من الشهر ذاته.

ويتوجه بعدها المنتخب المصري إلى مدينة بردو الفرنسية والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الأولمبياد، والذي يشارك فيها الفراعنة ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه منتخبات إسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمي: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبدالمجيد، أحمد السيد عبدالنبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني، أحمد السيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطه، مصطفي سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط