الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حكومة مدبولي لن تستمر أكثر من عام، مصطفى بكري يفاجئ الجميع(فيديو)

حكومة مدبولي الجديدة
حكومة مدبولي الجديدة 2024

قال الإعلامي مصطفى بكري إن حكومة مدبولي الجديدة 2024 ستتقدم باستقالتها خلال عام في مفاجأة للمواطنين في مصر .

أكد بكري أن حكومة مدبولي الجديدة 2024 التي تم الإعلان عن التشكيل الكامل لها قبل أيام عمرها سنة فقط وأن التغيير ربما يطال وزائها  في أول تعديل وزاري مقبل.

وبررقصر عمر حكومة مدبولي الجديدة 2024  بأن انتخابات مجلس النواب ستجري في يناير 2026، ومع أول انعقاد للبرلمان الجديد ستتقدم الحكومة باستقالتها .

وفي وقت سابق أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الحكومة مستمرة في تشجيع دور القطاع الخاص، وتقليل حصة الاستثمارات الحكومية من إجمالي الاستثمارات العامة، والعمل على الحد من التضخم وضبط الأسعار وزيادة معدلات النمو.

وأضاف أن من أهم ما يميز التشكيل الحكومي الجديد هو استحداث منصب نائب رئيس الوزراء، وتعيين الدكتور خالد عبد الغفار في منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية لما يتمتع به من خبرات واسعة وتنوع وظيفي، وتعيين الفريق كامل الوزير نظراً لكفاءته التنفيذية والإدارية العالية.

وأوضح رئيس الوزراء أن هناك عدداً من الموضوعات التي تهم المواطن المصري، معبراً عن شكره لرئيس الجمهورية على تجديد الثقة.

وفي أول مؤتمر صحفي عقب تشكيل الحكومة الجديدة، أكد مدبولي حرصه على اختيار كفاءات قادرة على تحقيق تكليفات رئيس الجمهورية كما وردت في خطاب التكليف للحكومة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط