الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد رفعت في ظهوره مع إبراهيم فايق: نفسي أرجع ألعب كرة والخطيب أب

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أستيقظ الوسط الرياضي المصري على خبر مفجع، بوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجىء، على إثر الأزمة الصحية التي ألمت به في مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري العام.

ظهر احمد رفعت في الفترة الأخيرة مع إبراهيم فايق في برنامجه المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، صرح خلال اللقاء عن كواليس الأزمة الصحية التي لحقت به.

وقال رفعت أنه لا يتذكر أي تفاصيل عن حادث سقوطه في الملعب ولا حتى الفريق الذي كان يلعب ضده، ولكن السبب فيما حدث هو بعض الظروف التي تعرض لها في تلك الفترة، والتي كانت تتعلق بكرة القدم.

وأضاف رفعت “ حاولت أفتكر أي حاجة عن الماتش واللي حصل لكن مقدرتش لحد دلوقتي، مشيرا، لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي”.

وأكمل: “اعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لي لا علاقة له بذلك، فترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر أي شخص بمثل هذه التجربة”. 
وأشار “ أجريت عملية قسطرة بعد الاستفاقة من الوعكة الصحية، طبيب إيطالي هو من تولى عملية تركيب الدعامة، الآن أستعين بجهاز منظم لضربات القلب”.

واسرد “ هناك تحذيرات من قبل الأطباء عقب خروجي من المستشفى، اتناول أدوية يومية من 5-6 مرات”.

كنت سانتقل إلى الأهلي ولكن هناك أمور قانونية حالت دون ذلك، مضيفا الخطيب أسطورة وهو بمثابة أب لي".

واختتم أحم رفعت " أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن مازال سني صغير، الطبيب أخبرني إن هرجع أمارس كرة القدم مرة أخرى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط