الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إنجلترا تواجه سويسرا من أجل بطاقة العبور إلى نصف نهائي اليورو

الايام المصرية

يلتقي الليلة منتخب إنجلترا بنظيره السويسري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركور شبيل أرينا، لحساب الدور ربع نهائي بطولة اليورو، والتي تستضيفها ألمانيا.

ويأمل منتخب إنجلترا في التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة 2020، ولكن يصطدم سويسرا الطامح لتحقيق المفاجأة والوصول إلى نصف نهائي البطولة بعدما أقصى إيطاليا من الدور الـ 16.

وتأهل المنتخب الإنجليزي من دور المجموعات، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط والتي ضمت بجانبه منتخبات الدنمارك سلوفينيا صربيا، جمعها من الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين.

وفي الدور 16 تمكن منتخب الأسود الثلاثة من التغلب على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، المباراة التي أمتدت لوقت إضافي. 

على الجانب الأخر تأهل منتخب سويسرا إلى الدور الـ 16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات ألمانيا والمجر وإسكتلندا، قبل أن يطيح بالطليان من الدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في اليورو 

يلتقي منتخب سويسرا نظيره منتخب إنجلترا، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي أمم أوروبا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريت بطولة أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنقل القناة مباريات البطولة عبر قنوات بي إن سبورتس max.

وتستضيف ألمانيا بطولة اليورو في الفترة بين 14 يونيو وحتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط