الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رسميًا

إمام عاشور داخل النيابة للتحقيق معه بشأن أزمة المول بالشيخ زايد

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته ياسمين

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم السبت، باستدعاء لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، لسماع أقواله في واقعة اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري وحدوث أزمة بين زوجته وأفراد الأمن التابعين للمول، ووصل إمام عاشور إلى مقر النيابة للتحقيق معه.

ومن المقرر مواجهة اللاعب الدولي بما جاء بأقوال فرد الأمن المجني عليه، لبيان حقيقة وملابسات الواقعة، والوقوف على تفاصيل ما جرى داخل المول التجاري.

تفاصيل خناقة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

صباح يوم الأحد 23 يونيو 2024، زارت ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد برفقة صديقاتها وأقاربها، وزعمت ياسمين أنها تعرضت للتحرش اللفظي من أحد أفراد أمن المول.

وذكرت ياسمين، زوجة إمام عاشور، أنه عندما وصل إمام عاشور إلى المول، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أفراد الأمن، تقدم على إثرها مشرف الأمن ببلاغ ضد إمام عاشور، وتضاربت روايات الأطراف في هذه القضية بشكل كبير.

تضارب في الروايات، فأين الجاني؟

تبين من مراجعة كاميرات المراقبة عدم تعرض ياسمين للتحرش داخل السينما أو في محيطها، وتستكمل النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تُجري النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في الواقعة، وطلبت تحريات حول هوية الأشخاص الذين رافقوا إمام عاشور، في الوقت الذي قدم فيه مشرف الأمن المجني عليه تقريرًا طبيًا يثبت إصابته بكدمة في الرجل، ولا تزال التحقيقات جارية، ولم يتم حتى الآن إصدار أي أحكام في القضية.

يواجه إمام عاشور، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، اتهامات بالاعتداء على فرد أمن، بينما تنفي زوجته رواية أفراد الأمن وتؤكد تعرضها للتحرش، ما تسبب في أزمة حادة داخل أروقة المول التجاري.

حملت تفاصيل التحقيقات روايات متضاربة من جميع الأطراف في القضية، إذ تبادل الطرفان الاتهامات، حتى أصدرت النيابة العامة قرارا رسميا باستدعاء إمام عاشور للتحقيق معه وسؤاله حول ملابسات الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط