الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير الخارجية لنظيره الجزائري: تعزيز العلاقات بين البلدين في التجارة والاستثمار

وزير الخارجية المصري
وزير الخارجية المصري ونظيره الجزائري

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيًا من أحمد عطاف، وزير خارجية الجزائر، حيث قدم له تهانيه بتوليه منصبه الجديد.

أعرب السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، عن تقدير د. عبد العاطي لهذه التهنئة، مؤكدًا على العلاقات الوثيقة التي تربط مصر والجزائر كبلدين شقيقين. 

وأكد د. عبد العاطي على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة، خاصة في المجالات الاقتصادية وتعزيز الاستثمارات وتعزيز التجارة، إضافة إلى التنسيق المتزايد في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

وأعرب د. عبد العاطي عن استعداده للتعاون مع الوزير عطاف لمواصلة تعزيز الروابط الثنائية وتنفيذ التوجيهات الصادرة عن قيادتي البلدين، مما سيعود بالنفع على الشعبين المصري والجزائري.

من جهته، أكد وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف دعم بلاده وتضامنها الكامل مع مصر على كافة المستويات، وأعرب عن رغبته في مواصلة التعاون الوثيق بين البلدين، والعمل على تعزيز العمل العربي المشترك وتحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية، بناءً على الأسس الراسخة التي تجمع البلدين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط