الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024

إنجلترا
إنجلترا

بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا.

وتنطلق مباراة إنجلترا وسويسرا، مساء اليوم السبت، على ملعب مركور شبيل أرينا، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة،  وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا في بطولة يورو 2024 عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الخاصة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

تشكيل إنجلترا ضد سويسرا

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، كوانساه.

خط الوسط: تريبير، ماينو، رايس، ساكا.

خط الهجوم: بيلينجهام، هاري كين، وفودين.

تشكيل منتخب سويسرا ضد إنجلترا

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: سار، أكانجي، رودريجيز.

خط الوسط: ريدر، فريولير، تشاكا، إيبيسشر.

خط الهجوم: ندوي، إمبولو، وفارجاس.


وتأهل المنتخب الإنجليزي من دور المجموعات، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط والتي ضمت بجانبه منتخبات الدنمارك سلوفينيا صربيا، جمعها من الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين.

وفي الدور 16 تمكن منتخب الأسود الثلاثة من التغلب على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، المباراة التي أمتدت لوقت إضافي.

على الجانب الأخر تأهل منتخب سويسرا إلى الدور الـ 16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات ألمانيا والمجر وإسكتلندا، قبل أن يطيح بالطليان من الدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط