الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الشربيني يحذر من التهاون في تنفيذ وحدات سكن لكل المصريين

وزير الإسكان في برج
وزير الإسكان في برج العرب الجديدة

حذر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من التهاون في تنفيذ وحدات سكن لكل المصريين وتسليمها كاملة المرافق ومطابلقة للمواصفات . 

وكان وزير الإسكان شريف الشربيني قد قام بتفقد الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" في محوري منخفضي ومتوسطي الدخل بمنطقة الفردوس والحى التاسع بمدينة برج العرب الجديدة. ويتم تنفيذ 5016 وحدة سكنية، توزع على 209 عمارات، يرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة برج العرب الجديدة.

شدد المهندس شريف الشربيني على ضرورة المتابعة الدورية والحثيثة على مدار اليوم لكافة مراحل تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

 كما أكد على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية والمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ بأعلى جودة، وعدم التهاون مع المقاولين غير الملتزمين والمتقاعسين، وضرورة اختيار المقاولين بعناية لضمان تنفيذ المشروعات بجدية في المستقبل.

وفي إطار تأكيده على التوجيهات الصادرة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أكد الوزير على الحاجة الملحة لسرعة إنجاز المشروعات التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطن المصري، وتسهم في تحسين جودة حياته، وأبرز ذلك بالنسبة للوحدات السكنية في مبادرة “سكن لكل المصريين” للمنخفضي والمتوسطي الدخل، وأيضًا لمشروعات مبادرة “حياة كريمة” التي تستهدف تطوير الريف المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط