الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بدون أهداف، نهاية الشوط الأول من مباراة إنجلترا وسويسرا بأمم أوروبا 2024

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

انتهي الشوط الأول من مباراة إنجلترا وسويسرا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في إطار دور الـ8 من بطولة أمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

أحداث الشوط 

شهد الشوط سيطرة متبادلة بين الطرفين، وكانت المباراة سجال من الهجمات لكن بدون تغيير في نتيجة المباراة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي، في إنتظار أحداث الشوط الثاني.

تشكيل إنجلترا ضد سويسرا

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، كوانساه.

خط الوسط: تريبير، ماينو، رايس، ساكا.

خط الهجوم: بيلينجهام، هاري كين، وفودين.

 تشكيل منتخب سويسرا ضد إنجلترا

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: سار، أكانجي، رودريجيز.

خط الوسط: ريدر، فريولير، تشاكا، إيبيسشر.

خط الهجوم: ندوي، إمبولو، وفارجاس.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي أمم أوروبا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريت بطولة أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنقل القناة مباريات البطولة عبر قنوات بي إن سبورتس max.

وتأهل المنتخب الإنجليزي من دور المجموعات، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط والتي ضمت بجانبه منتخبات الدنمارك سلوفينيا صربيا، جمعها من الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين.

وفي الدور 16 تمكن منتخب الأسود الثلاثة من التغلب على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، المباراة التي أمتدت لوقت إضافي.

على الجانب الأخر تأهل منتخب سويسرا إلى الدور الـ 16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات ألمانيا والمجر وإسكتلندا، قبل أن يطيح بالطليان من الدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط