الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل طرح أغنيتها "أنا الحاجة الحلوة"

دوللي شاهين، في ضيافة موقع الأيام المصرية (صور)

دوللي شاهين بـ الأيام
دوللي شاهين بـ الأيام المصرية

دوللي شاهين، حضرت الفنانة دوللي شاهين اليوم السبت 6 يوليو 2024 في ضيفه موقع"الأيام المصرية"، في وسط استقبال مبهج من قبل الصحفيين وصالة تحرير الأيام، وذلك قبل طرح أغنيتها الأخيرة"أنا الحاجة الحلوة".

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

من هي الفنانة دوللي شاهين 

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية السيرة الذاتية للفنانة دوللي شاهين، حيث ولدت الفنانة دوللي شاهين، يوم 2 يوليو عام 1985 في بلدة بمهريه بقضاء عاليه في لبنان، من أب لبناني وأم برازيلية، نشأت دوللي تعشق الموسيقى، حيث شجعتها عائلتها على تنمية موهبتها الفنية منذ صغرها، ودرست دوللي الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، ثم سافرت إلى لندن لدراسة المسرح، وتعلمت العزف على البيانو والعود.

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

مسيرة دوللي الفنية 

بدأت دوللي مسيرتها المهنية كمغنية، حيث لفتت أنظار الجمهور بأول ظهور لها في فيديو كليب أغنية "مومو عيني"، تلا ذلك إطلاق ألبومها الأول بعنوان "ولا كل البنات"، وحققت دوللي نجاحًا كبيرًا من خلال أعمالها الغنائية، ممّا مهد لها الطريق لدخول عالم التمثيل.

واكتشف المخرج المصري خالد يوسف موهبة دوللي التمثيلية، وقدمها للجمهور العربي من خلال فيلم "ويجا" عام 2005. شكل هذا الفيلم انطلاقة دوللي الحقيقية في عالم التمثيل، حيث نالت إعجاب الجمهور بأدائها المميز.

دوللي شاهين بـ الأيام المصرية 

ولم تقتصر إنجازات دوللي على الغناء والتمثيل فقط، بل حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة ART. كما قدمت برنامج مسابقات تلفزيوني بعنوان "مين بيقول الحق" خلال شهر رمضان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط