الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم "من قتل نفسًا بغير نفس أو فسادٍ في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا" صدق الله العظيم

استيقظت في الصباح على رنة هاتفي لاتلقى خبر صادم موت أحمد رفعت، مكثت لبرهبة من هول الصدمة حتى أدركت الموقف، خبر حزين يدمي القلب.

انا لا اعرف رفعت بشكل شخصي ولكن تربطنا علاقة، هي علاقة القلوب، هؤلاء الذين عندما ترأهم يرتاح لهم قلبك، هؤلاء الذين يحملون النقاء في أعينهم.. هذا أحمد رفعت الذي شهد له الجميع بدماثة الخلق وطيب القلب.

موت رفعت أيقظ في الاذهان ما يحاك خلف الكواليس في الرياضة المصرية، وكيف يتحكم مجموعة بنفوذهم في مصير الأخرين، بل يقهروهم ويباغتوهم حزنا وكبتا.

رغم أن اللاعب خرج في وقت سابق وقال أنه لا يتذكر ما حدث له من قبل عندما سقط مغشيا عليه في مارس الماضي، إلا أنه يتذكر جيدا السبب الذي أدى به إلى تلك النكبة.

حاسبوا من يقتلون البشر بالبطيء، حاسبوا من دمروا حياتنا، وحياة أمة من الشباب، الذين يسعون في الحياة من أجل العيش، ولكن يجدوا من ينغص عليهم حياتهم، ولم يتركوهم يهنأوا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط