الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إخلاء سبيل حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، بضمان محل الإقامة في واقعة اتهامه بالاعتداء على طليقته.

قدم حسام حبيب إلى النيابة العامة بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات الموقف القانوني الخاص به، مشيرا إلى أنه لم يعتد بالضرب والسب على الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحا أنه لم يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين.

إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان إقامته

أضاف "حبيب" أمام النيابة أن حقيقة ما حدث مع شيرين عبد الوهاب هو تدخله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما، مبديا اندهاشه من اتهام شيرين له بالضرب والتسبب في إصابتها، لافتا إلى أنها السبب في تحطيم محتويات الشقة.

وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها حول اتهامه بضرب المطربة.

شيرين تتهم حسام حبيب بإصابتها

أصيبت المطربة شيرين عبد الوهاب، أمس السبت، بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب بالتجمع، وبدأت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها كاملة.

توجهت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة، فجر اليوم السبت، بينما كانت الدماء تسيل منها بغزارة، واتهمت طليقها بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بلكمة في عينها اليسرى، وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها حول ملابسات الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط