الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

إنجلترا وهولندا
إنجلترا وهولندا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة المنتظرة بين منتخب هولندا ونظيره إنجلترا، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل المنتخب الهولندي لنصف نهائي البطولة بعد الإطاحة بنظيره التركي في ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي نفس الدور تعادل منتخب إنجلترا أمام نظيره السويسري بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يتغلب الإنجليز بركلات الترجيح في النهاية.

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند، مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024، ويم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهي الناقل الحصري لبطولة أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، وتحديداً عبر قناة Bein Sports MAX 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

وتاريخيا تقابلت إنجلترا وهولندا في بطولة أوروبا في مناسبتين سابقتين، كانت في دور المجموعات، الأولي في نسخة 1988 وفازت الطواحين بثلاثة أهداف، وفي المباراة الثانية في نسخة 1996، فاز الإنجليز برباعية مقابل هدف.

ويسعي منتخب إنجلترا أمام نظيره الهولندي الوصول إلى النهائي الثاني علي التوالي في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث كان منتخب الأسود الثلاثة هو وصيف النسخة الماضية 2020 أمام البطل إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية.

إنجلترا ضد هولندا

ولم يسبق لمنتخب إنجلترا الفوز بلقب كأس أمم أوروبا عكس هولندا الفائز بالبطولة عام 1988 وهو الإنجاز الوحيد للطواحين على مستوي الطواحين.

ولكن إذا وصل منتخب إنجلترا للنهائي سيكون الثاني في تاريخه مع حصوله على الميدالية البرونزية مرتين.

في حين أن منتخب هولندا وصل إلي النهائي مرة واحدة وفاز فيها بالبطولة، لكن تحصل علي الميدالية البرونزية 4 مرات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط