الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

نصف نهائي كوبا أمريكا
نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

أسدل الستار على مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، لتصبح البطولة على مشارف الانتهاء، واكتمل المربع الذهبي بعدما تأهل منتخب أوروجواي على حساب البرازيل التي ودعت المنافسة مبكراً.

وسنكون على موعد مع العديد من المباريات القوية والممتعة في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، وكانت البداية من فوز المنتخب الأرجنتيني أمام الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 في رحلة التانجو للحفاظ على اللقب.

بينما تمكن منتخب كندا من الفوز على نظيره فنزويلا بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، ليضرب منتخب كندا موعداً مع منتخب الأرجنتين في نصف نهائي الكوبا.

منتخب الأرجنتين

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يلتقي منتخب الأرجنتين وكندا في نصف نهائي الكوبا، في المباراة التي تقام على ملعب "متلايف"، في تمام الساعة 3:00 فجراً يوم الأربعاء المقبل.

الأرجنتين ضد كندا

 لم تنجح أي شبكة عربية في الحصول على حقوق بث البطولة ورفضت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحصول على حقوق بث البطولة.

وإن كنت داخل منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات من أي مكان أخر في العالم يمكن الاعتماد على موقع "الأيام المصرية" لخدمة بث مباريات كوبا أمريكا 2024.

على الجانب الأخر ستقام مباراة غاية في القوة بين منتخب أوروجواي وكولومبيا، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

في ربع نهائي البطولة تمكن منتخب كولومبيا من سحق نظيره بنما بخماسية نظيفة، بينما تمكن منتخب الأوروجواي من الفوز على الخصم العملاق البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، ليضرب موعداً مع منتخب كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

لاعبي منتخب أوروجواي

موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يحتضن ملعب "بنك أوف أمريكا" مباراة الأوروجواي أمام نظيره كولومبيا في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثالثة فجراً يوم الخميس المقبل.

ارووجواي ضد كولومبيا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط