الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الشربيني لمقاولي العلمين الجديدة: مش هسمح بالكروتة والتقصير وهاتوا عمالة زيادة

شريف الشربيني وزير
شريف الشربيني وزير الاسكان

أجرى المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا موسعًا في مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مساء أمس، بحضور شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة العاملة في مشروعات المدينة ، استهدف الاجتماع متابعة التقدم التنفيذي للمشروعات، وتعزيز معدلات الإنجاز، وتذليل العقبات.

أكد وزير الإسكان أهمية الالتزام بتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة زيادة معدلات العمل والانجاز في مدينة العلمين الجديدة، كونها نقطة انطلاق لتنمية الساحل الشمالي الغربي. شدد على أهمية العمل الجماعي وتحقيق النجاح للجميع.

تذليل الصعاب وحل المشكلات بطرق مبتكرة وفعالة

وجه الوزير رسالة لمسؤولي الشركات بالبدء بقوة في اليوم التالي لدفع معدلات الإنجاز في جميع المشروعات، وأكد عدم قبول أي كوتة أو تقصير، مع تأكيده على دعمهم وتذليل الصعاب وحل المشكلات بطرق مبتكرة وفعالة. 

طالب الوزير بزيادة العمالة والمعدات، وضغط المعدلات الزمنية، وتحسين مظهر المواقع وإزالة المخلفات بشكل منتظم.

وأمر الشربيني شركات المقاولات بوضع جداول زمنية محددة لإتمام المشروعات السكنية بأعلى جودة وتسليم الوحدات للحاجزين. 

دعا أيضًا شركات التشغيل والصيانة لتنفيذ أعمالها على أعلى مستوى والاهتمام بالمظهر العمراني والحفاظ على الجودة في جميع المشروعات.

سيتم تنظيم زيارات ميدانية دورية لمتابعة التقدم التنفيذي، مع التأكيد على أهمية تعاون الجميع لتحقيق طفرة كبيرة في أداء مشروعات العلمين الجديدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط