الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيدري جاء إلى اليورو مع منتخب إسبانيا كلاعب والآن أصبح مشجع

بيدري
بيدري

وجه بيدري جونزاليس نجم منتخب إسبانيا، رسالة خاصة لجماهير اللاروخا، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخراً، خلال مشاركته أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وحسم منتخب إسبانيا تأهله إلي الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا بعد الفوز علي حساب نظيره ألمانيا في الدور ربع نهائي “يورو 2024”.

وتعرض بيدري لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا، بعد تدخل قوي من توني كروس لاعب ألمانيا في بداية اللقاء.

وقال بيدري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

" جئت إلي ألمانيا من أجل اليورو وسأبقي هنا حتي النهائية لأن الحلم يستمر".

وواصل في حديثه وقال" هذا الأسبوع سيكون لدعم والمساهمة بطريقة أخري لهذه العائلة الكبيرة، دعمكم ودعم الجميع مذهلاً، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت الطريق للعودة، وسأكون في قمة عطائي مع برشلونة".

كما رد على رسال توني كروس قائلاً" شكراً كروس على رسالتك، هذا هو حال كرة القدم وهذه الأمور تحدث، مسيرتك وانجازاتك ستظل دائماً.

لحظة إصابة بيدري

واختتم نجم منتخب إسبانيا رسالته" أريد فقط أن أقول شيئاً أخر: فاموس إسبانيا"

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخب فرنسا ونظيره إسبانيا، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 10:00 مساء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط