الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كهربا يعود لتدريبات الأهلي، وغموض حول مشاركته أمام طلائع الجيش

كهربا
كهربا

يعود محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي لتدريبات الفريق اليوم بعد التدريبات الفردية طوال الفترة الماضية بناء علي فرمان السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

كان كولر قد عاقب محمود كهربا بالاستبعاد من التدريبات الجماعية وخوض تدريبات فردية بعيدا عن مواعيد تدريب الفريق بسبب تمرده عقب مباراة الفريق أمام فاركو وعدم مشاركته في تدريبات اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة كنوع من الاعتراض علي عدم مشاركته في اللقاء.

كان كهربا قد دخل في صدام مع المدرب المساعد أثناء تدريب اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو وغادر المران بداعي معاناته من تقل في العضلة الخلفية وهو ما لم يقتنع به كولر أو المدرب المساعد وتم معاقبة اللاعب ماليا وفنيا بالاستبعاد من التدريبات والمباريات.

كهربا بعد غيابه عن المباريات والتدريبات حتي اعتذر للجهاز الفني وأعلن مارسيل كولر عقب انتهاء الفريق من لقاء الداخلية عن عودة كهربا للتدريبات الجماعية.

عودة كهربا للتدريبات الجماعية لا تعني تأكيد تواجده في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش التي ستقام مساء غدا الاثنين بإستاد القاهرة.

تنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة الثلاثين التي ستقام بإستاد القاهرة في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الاثنين.

تذاع مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز باستاد القاهرة عبر قنوات اون تايم سبورتس فهي النقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

 يخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب مختار التتش لمنح الجهاز الفني للفريق بقيادة السويس مارسيل كولر المدير الفني تعليماته الأخيرة للاعبين قبل خوض المباراة المقرر لها غدا الاثنين.

 يركز مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الأخيرة خاصة الأخطاء الدفاعية والتي تسببت في إحراز هدف في مرمى الفريق خلال مباراة الأهلي أمام الداخلية الأخيرة رغم سيطرة الأهلي على المباراة بالكامل وإهدار العديد من الفرص أمام مرمي الداخلية.

 يركز كولر على تحذير اللاعبين من الاستهانة بفريق طلائع الجيش خاصة أنه كانت هناك مواجهة الإسبوع الماضي بين الفريقين التي كانت مؤجلة من الدور الأول وانتهت بفوز كبير للأهلي برباعية نظيفة مؤكدا أن هناك فارق بين المباراتين وأن المنافس سوف يتشبث للخروج بنتيجة إيجابية ومحو ما حدث في المباراة الأولي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط